كن علي تواصل

اتصل بنا

اسعار الغسالات الفول اتوماتيك

تعد الغسالات الفوق اتوماتيك من الاجهزة الضرورية التي لا غنى عنها في أي بيت؛ حيث أن لها العديد من المميزات التي تجعل الإقبال عليها كبيرًا - وعندما تقبل على شراء غسالة اتوماتيك لا شك أن أهم عامل في شراء الجهاز هو السعر.

ولا شك أن اسعار الغسالات الفول اتوماتيك تختلف من شركة لأخرى تبعًا لعوامل عديدة منها النوع مثلًا، في هذا المقال نتعرف على عوامل تحديد اسعار الغسالات الفول اتوماتيك والفرق بينها وبين اسعار الغسالات الفوق اتوماتيك، فقط تابع معنا هذا المقال حتى النهاية.

عوامل تحديد اسعار الغسالات الفول اتوماتيك

تختلف اسعار الغسالات الفول اتوماتيك بناءًا على عدة عوامل وهي:

سعة الغسالة 

 كلما زاد حجم سعة الغسالة كلما ارتفع سعرها.

عدد البرامج 

عدد البرامج يؤثر على اسعار الغسالات فوق اتوماتيك لأنها تتيح لك استخدام البرنامج المناسب لنوع الأقمشة المراد غسلها، بالإضافة إلى الحصول على أعلى مستوى من النظافة.

الخواص التي تزود بها الغساله

 كلما كانت الخواص أكبر كلما كان اسعار الغسالات اتوماتيك أعلى وهذه الخواص مثل:( شاشة ديجيتال - حماية الأطفال - مجفف - وبعضها مزود بخاصية ضخ المياه ثلاثي الأبعاد لمزيد من ازالة البقع).

ماركة الغسالة

 تختلف اسعار الغسالات الفول اتوماتيك تبعًا للشركة المنتجة لها والعلامة التجارية الخاصة بها، فلا شك أن الماركات العالمية ربما تكون أعلى سعرًا من الماركات المحلية، ولكن هذا لا يعني أنها أعلى جودة، فهناك شركة ريال تك التي توفر منتجات تُنافس في جودتها كبرى الماركات العالمية مقابل أفضل اسعار الغسالات الفول اتوماتيك، يُمكنك تصفح الموقع للاطلاع على المنتجات.

تعرف على : افضل غسالة فول اتوماتيك فى مصر

اسعار الغسالات الاتوماتيك 2024 

تختلف اسعار الغسالات الاتوماتيك 2024 تبعًا لسعر الدولار حيث أن معظم المواد المصنعة منها الغسالات مستوردة لذلك يلعب الدولار دورًا كبيرًا في تحديد اسعار الغسالات الفول اتوماتيك، أما عن متوسط الأسعار فتكون كالاتي:

اسعار الغسالات الاتوماتيك 10 كيلو

نظرًا لسعة حجمها الكبير فهي تتيح لك غسل كميات كبيرة من الملابس مما يوفر لك الجهد والوقت وأيضًا الطاقة، وتبدأ اسعار الغسالات الاتوماتيك 10 كيلو من 10.000 جنيه تقريبًا، ويختلف سعرها عن سعر اسعار الغسالات الاتوماتيك  5 كيلو.

اسعار الغسالات الاتوماتيك 5 كيلو 

نظرًا لصغر حجمها فإنها مناسبة تمامًا لعائلة من فردين وكمية الغسيل تكون قليلة، ويبدأ اسعار الغسالات الاتوماتيك 5 كيلو من 4,800 جنيه.

ننتقل الآن إلى اسعار الغسالات الفوق اتوماتيك وبالطبع فهي تختلف عن اسعار الغسالات الاتوماتيك وذلك لاختلافها عنها في آلية العمل وكم المزايا والتي نتعرف عليها في فقرتنا التالية.

مميزات واسعار الغسالات الفوق اتوماتيك 

لا شك أن اسعار الغسالات الفوق اتوماتيك مختلفة عن اسعار الغسالات الفول الاتوماتيك ويرجع ذلك إلى كم الفروقات بينهما ومن ابرز هذه الاختلافات:

  • أن الباب علوي في الغسالة الفوق اتوماتيك يتيح لك وضع الغسيل بأريحية ولن تحتاج إلى انحناء ظهرك كما في غساله الفول اتوماتيك.
  • لا تحتاج مساحة كبيرة لفتح الباب مقارنة بالغسالة الفول اتوماتيك.
  • وقت البرنامج في الغسالة الفوق اوتوماتيك اقصر من الغساله الاتوماتيك.
  • إمكانية تشغيل أكثر من دورة في اليوم.
  • يمكن استخدام المساحيق العادية أو المبيضات.
  • سعة الغسالة كبيرة تمكنك من غسل البطانية أو اللحاف وتتنوع السعة يمكن إضافة قطع من الملابس أثناء التشغيل في حالة نسيانها.
  • صوتها منخفض مقارنة بالغسالة الفول الأتوماتيك.

توفر لك شركة ريال تك احسن غسالة فوق اتوماتيك فى مصر بأرخص اسعار الغسالات الفول اتوماتيك في مصر، صحيح أن الأسعار متفاوتة من سعة غسالة لأخرى، ولكن متوسط الأسعار يبدأ من 5650 جنيه، وكلما ازدادت سعة الغسالة ازداد السعر.

تعرف على :ارخص غساله فوق اتوماتيك

أفضل الشركات في إنتاج الغسالات الاتوماتيك

تعد شركة ريال تك من أفضل الشركات المنتجة للغسالات سواء الأتوماتيك أو الفوق اتوماتيك، حيث أن لها مميزات عديدة تجعلها الخيار الأفضل والأمثل من بين الشركات والتي تتمثل في:

  1. تعتمد على أفضل الخامات التي تصنع منها الغسالات.
  2.  تعتمد على أحدث التكنولوجيا التي تظهر في خواص الغسالات.
  3. تتيح لك اسعار الغسالات الفول اتوماتيك بسعر مناسب تمامًا للجميع.
  4. توفر لك ضمان لا يقل 5 سنوات.
  5. توفر لك خدمة ما بعد البيع.
  6. حاصلة على شهادة الايزو.
  7. لها خبرة طويلة في مجال الأجهزة الكهربائية.

إذا قررت شراء غسالة بأرخص اسعار الغسالات الفول اتوماتيك في مصر فكل ما عليك فعله هو طلب المنتج من الموقع الان لنمدك بكل التفاصيل.

SHIPPING image

الشحن

متاح شحن لجميع محافطات مصر

MONEY GUARANTEE image

ضمان رجوع الاموال

ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا

TOP NOTCH SUPPORT image

دعم من الدرجة الأولى

نحن ندعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

SECURE PAYMENTS image

المدفوعات الآمنة

جميع المدفوعات مضمونة وموثوق بها