كن علي تواصل

اتصل بنا

ارخص بوتاجاز في مصر

يعد البوتاجاز من أهم الأجهزة المنزلية التي لا غنى عنها في أي مطبخ سواء كانت مطابخ المنازل أو المطاعم، وسواء كنت بحاجة إلى شراء بوتاجاز صغير أو كبير، ارخص بوتاجاز في مصر أو أغلى بوتاجاز في مصر هناك عدة عوامل لابد وأن تراعيها عند اختيارك للبوتاجاز حتى تتيقن من أنك اخترت منتج جيد بالفعل.

تعرف في هذا المقال على أهم عوامل اختيار أفضل بوتجاز، أين تجد أرخص بوتاجاز 4 شعلة؟ ما هو سعر بوتاجاز ٤ شعلة في مصر؟ أفضل شركة انتاج بوتجازات في مصر؟ فقط تابع معنا.

 

عوامل اختيار البوتاجاز 

يُعد البوتجاز أحد السلع المُعمرة والتي يجب اختيارها بعناية فائقة، إذا أردت شراء بوتاجاز صغير أو كبير عليك الاهتمام بالعديد من العوامل قبل التفكير في شراء ارخص بوتاجاز في مصر، ومن أهمها العوامل التالية:

خامة البوتجاز نفسه

أهم عامل عند شرائك بوتاجاز هو الخامة المصنوع منها، ويفضل وأن تكون من الستانلس ستيل الخالص، وذلك لأن:

  •  عمره الافتراضي طويل.
  • يتحمل الحرارة ومواد التنظيف.
  • مقاوم للصدأ.
  • سهل التنظيف.
  • يتميز بلمانعه البراق الذي يعطيه مظهرًا رائعًا وكأنه جديد دائمًا.

 تقدم لك شركة ريال تك أجود أنواع البوتاجازات المصنوعة من أجود أنواع الاستانلس ستيل 304 الايطالي. 

حجم مناسب لمساحة المطبخ

من أهم العوامل التي تحدد حجم البوتاجاز هي مساحة المطبخ، حيث أن الأماكن الصغيرة تحتاج بوتاجاز 4 شعلة والمطابخ الكبيرة تحتاج بوتاجاز 5 شعلة وكذلك مطابخ الفنادق والمطاعم تحتاج معدات مطابخ أكبر.

كثافة الاستخدام

إذا كنت ممن يستخدم البوتاجاز كثيراً (طباخ مثلاً) فعليك اختيار بوتاجاز متين يتحمل كثرة الاستخدام، تعدُك ريال تك بأجود خامات البوتاجازات التي تتحمل ضغط الاستخدام.

الامكانيات

قبل البحث عن ارخص بوتاجاز في مصر يجب أن تراعي الإمكانيات التي تحتاجها في البوتاجاز وتختار النوع المناسب لك، ومن أهم الإمكانيات المطلوبة في أي بوتاجاز:

  • الفرن: هل الفرن بمروحة توزيع للهواء أم لا.
  • الشواية: يجب أن يتضمن البوتاجاز الشواية التي تعمل مع الفرن في آن واحد وهذه الخاصية توفر لك الجهد والوقت.
  • عامل الأمان: عنصر الأمان يدعم خاصية الفصل الذاتي للغاز ويمنع تسريبه بمجرد إطفاء الشُعلة.
  • خاصية الإشعال: وهي تدعم إشعال الشعلات العلوية ويوجد بعض البوتاجازات التي تدعم خاصية إشعال الفرن والشواية ذاتياً أيضا.

آلية عمل البوتاجاز

 هل البوتاجاز يعمل بالغاز أو الكهرباء، هذا عامل مهم تختار على أساسه المناسب لك.

 السعر

عليك اختيار موديلات بأسعار مناسبة لميزانيتك، لا تنجرف بالطبع وراء من يروجون إلى عروض البوتاجازات مُرددين شعارات وهمية بأن لديهم "أرخص بوتاجاز 4 شعلة في مصر" وذلك لأن هذا قد يقابله تدني في خامة البوتجاز وجودته.

اختراسعار بوتاجاز 4 شعلة الموافق لميزانيتك مع الحرص على أن يكون البوتجاز يتسم بالجودة الكافية ليفي بالغرض الرئيسي من اقتنائه وهو اقتناء سلعة مُعمرة بكفاءة عالية تدوم لسنوات وسنوات.

 اللون

يجب أن تختار اللون المناسب لذوقك ولون المطبخ المتوافق معه وبذلك تحصل على مطبخ أنيق يُشعرك بالراحة.

 توفر لك شركة ريال تك ألوان بوتاجاز رائعة وفريدة لتُناسب كافة أذواق المطابخ، ليس هذا فحسب ولكن منتجات ريال تك تجمع بين الأناقة والجودة وتنافسية الأسعار، فالشركة تُقدم أفضل اسعار البوتاجازات في مصر.

اسعار البوتاجازات في مصر

تختلف اسعار البوتاجازات في مصر من خامة لأخرى ومن وقت لآخر أيضًا، فتجد أن اسعار البوتاجازات اليوم تختلف عن اسعارها بالأمس واسعار البوتاجازات 5 شعلة تختلف عن ال 4 شعلة، ولكن لا داعي للقلق، توفر شركة ريال تك مجموعة من احدث انواع البوتاجازات واسعارها فى مصر المميزة فتجد أن:

ارخص بوتاجاز 4 شعلة

ارخص بوتاجاز 4 شعلة هو بوتاجاز تاون 4 شعلة 60*60 سم، وهو يتميز بسعره المنخفض وإمكانياته الجيدة. يمتلك هذا البوتاجاز 4 شعلات، منها شعلتان كبيرتان وشعلة متوسطة وشعلة صغيرة، كما أنه مزود بالعديد من الخصائص مثل شواية ورف علوي ودرج تخزين. يتوفر هذا البوتاجاز بسعر يبدأ من 6960 جنيه مصري.

 

ارخص بوتاجاز 5 شعلة

ارخص بوتاجاز 5 شعلة هو بوتاجاز تاون كاست غرف 5 شعلة، وهو يتميز بسعره المنخفض وإمكانياته الجيدة. يمتلك هذا البوتاجاز 5 شعلات، منها شعلتان كبيرتان وشعلة متوسطة وشعلة صغيرة وشعلة مزدوجة، كما أنه مزود بالعديد من الخصائص مثل شواية ورف علوي ودرج تخزين. يتوفر هذا البوتاجاز بسعر يبدأ من 9975 جنيه مصري

نحن في ريال تك نوفر أفضل أنواع البوتجازات في مصر بأسعار مناسبة جدًا، كما يُمكنك متابعة عروض البوتجازات والتي نُقدم خلالها عروض لارخص بوتاجاز في مصر أو التواصل معنا للسؤال عن اسعار البوتاجازات اليوم.

 

أفضل شركة لبيع ارخص بوتاجاز في مصر

بوتاجاز ريال تك افضل بوتاجاز في مصر.. تعد شركة ريال تك أفضل الشركات المتخصصة في انتاج أفضل أنواع البوتجازات في مصر، تمتلك الشركة العديد من المقومات التي تجعلها الأفضل ومنها:

  • أنها أكبر شركة متخصصة في جميع معدات المطابخ والمطاعم.
  • تصنيع البوتاجازات من أجود خامات الاستانلس ستيل المطابق للمواصفات الصحية والصناعية.
  • الموافقة لمعايير الصناعة والجودة.
  • توفر لك قطع الغيار والإكسسورات الايطالية.
  • تمنحك ضمان للبوتاجاز لا يقل عن 5 سنوات.
  • توفر لك أفضل عروض البوتاجازات في مصر.
  • تقدم لك عروض مميزة لشراء ارخص بوتاجاز في مصر.

 بعد أن وضعنا بين يديك معايير اختيار افضل وارخص بوتاجاز في مصر إذا كنت بحاجة إلى شراء بوتجاز يتسم بجودة عالية؛ ما عليك سوى تصفح منتجات ريال تك وبعدها التواصل معنا عبر رسائل الواتس آب أو عبر الموقع الإلكتروني وسيتم الرد عليك من خدمة العملاء فوراً.

تعرف ايضا على: سعر البوتاجاز 5 شعلة

SHIPPING image

الشحن

متاح شحن لجميع محافطات مصر

MONEY GUARANTEE image

ضمان رجوع الاموال

ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا

TOP NOTCH SUPPORT image

دعم من الدرجة الأولى

نحن ندعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

SECURE PAYMENTS image

المدفوعات الآمنة

جميع المدفوعات مضمونة وموثوق بها